تابعنا على فيس بوك
اضغط على اعجبني - like ليصلك كل ما هو جديد

أنظم لمتآبعينا بتويتر ...

معجبو الرسالة الصادقة علي الفيس بوك

  #1  
قديم 09-20-2012, 04:56 PM
متواجد بصدق
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 3
Rep Power: 0
العريس is on a distinguished road
افتراضي مجموعه وصفات لتجديد خلايا البشرة

10 وصفات لتجديد خلايا البشرة


مجموعه وصفات لتجديد خلايا البشرة

كثيرا ما تسأل السيدات عن وصفات طبيعية لاستعادة نضارة الوجه أو تبييضه بطريقة آمنة بعيدا عن المنتجات التي تحتوي على مواد كيماوية نقدم لك هذه الوصفات المنزلية السهلة والتي ستمنح وجهك نضارة طبيعية.
1- قناع البرتقال: فاكهة البرتقال هي واحدة من المكونات القيمة التي تساعد في عملية تبييض البشرة. لهذا قومي بجمع بعض قشور البرتقال وتجفيفها في أشعة الشمس بشكل كامل، ثم اطحنيها لتحصلي على مسحوق ناعم. أضيفي بعض الحليب إلى مسحوق قشر البرتقال لعمل معجون ناعم. طبقي هذا القناع على وجهك واتركه حتى يجف. ثم اشطفيه بالماء الفاتر.
2- قناع خشب الصندل: خذي كمية صغيرة من مسحوق خشب الصندل وأضيفي بضع قطرات من عصير الطماطم وعصير الليمون وعصير الخيار. امزجيها جيداً لعمل عجينة. ادهنيها على وجهك بالتساوي واتركيها حتى تجف تماماً. اغسلي وجهك بالماء الدافئ.
3- قناع طحين القمح: أضيفي القليل من مسحوق الكركم، وبضع قطرات من عصير الليمون وكريم الحليب إلى ملعقتين من الطحين. اخلطي هذه المكونات لصنع عجينة ومديها على الجلد بالتساوي. بالإمكان تركها على البشرة لمدة 10 إلى 15 دقيقة. كما باستطاعتك فرك الوجه بلطف ومن ثم شطفه بالماء الدافئ.
4- قناع الحليب البودرة: معظم الناس يستخدمون مسحوق الحليب لصنع القهوة والشاي، لكنهم نسوا أنه مفيد أيضاً للبشرة. اخلطي ملعقة من العسل وعصير الليمون ومسحوق الحليب لعمل معجون ناعم. ويمكنكِ أيضاً إضافة نصف ملعقة كبيرة من زيت اللوز. مدي هذا الخليط على الوجه واشطفيه بعد تركه لمدة 10 دقائق. هذا الماسك يجعل بشرتك بيضاء صافية، بالإضافة إلى إضفاء الرونق والإشراقة.
5- قناع العسل واللوز: اخلطي اللوزالمطحون مع العسل ومديه على وجهك كعجينة. لهذا الماسك العديد من المزايا المفيدة على الجلد بالإضافة إلى إضفاء التألق على الوجه. افركي الماسك عندما يجف وسوف يترك بشرتك أكثر بياضاً وتألقاً.
6- قناع البرتقال واللبن الزبادي: هذا الماسك أيضاً مفيد لتبييض البشرة. فهو يمنح البشرة بياضاً وإشعاعاً. يؤخذ بكميات متساوية من عصير البرتقال واللبن الزبادي ويمد على الوجه. يترك القناع لمدة 15 دقيقة ثم يفرك قليلاً ويشطف بالماء الدافئ.
7- قناع عصير الليمون والعسل: يعتبر هذا الماسك بمثابة القناع المبيض المثالي للوجه. كل ما عليك القيام به هو مزج أجزاء متساوية من عصير الليمون والعسل. مديه على الوجه وافركيه ثم اشطفيه بعد 15 دقيقة.
8- قناع الخيار: عندما يتم خلط عصير الليمون والخيار معاً، يكون بمثابة منتج تبييض البشرة الممتاز. اخلطي بين عصير الليمون وعصير الخيار بكميات متناسبة ومديها على الوجه. اغسليه بعد 15 دقيقة.
9- قناع البطاطا: استخرجي العصير من البطاطا ومديه على الوجه واتركيه لمدة 15 دقيقة. اغسليه باستخدام المياه الدافئة. بالإضافة إلى عامل التبييض، فالبطاطا تقلل من عيوب وتصبغ البشرة.
10- قناع دقيق الشوفان: اصنعي عجينة من عصير الطماطم واللبن الزبادي ودقيق الشوفان ومديه على وجهك. اتركيه على البشرة لمدة 20 دقيقة ثم اشطفي بالماء البارد. هذا الماسك مفيد و يساعد على إزالة التصبغات من على الجلد كذلك.



l[l,ui ,wthj gj[]d] oghdh hgfavm

رد مع اقتباس

يمكن للجميع التعليق على الموضوع من خلال الفيس بوك
لست مجبرا على الرد - ولكنك اذا اخترت ان ترد فتذكر انك المسؤول عنه امام الله لذلك خيرا لك ان تقول خيرا او لتصمت
فهذه التعليقات مخصصة
 ( لابداء الاراء - وتعديل الاخطاء - وتقديم النصح بالافضل - والانطلاق بالكلمة لتغيير مايمكن تغييره )

 

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:55 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
الدعم الفني : مجموعة الدعم العربي


Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0