تابعنا على فيس بوك
اضغط على اعجبني - like ليصلك كل ما هو جديد

أنظم لمتآبعينا بتويتر ...

معجبو الرسالة الصادقة علي الفيس بوك

  #1  
قديم 04-06-2012, 05:10 PM
متواجد بصدق
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 106
Rep Power: 7
المحبه is on a distinguished road
افتراضي نصائح مهمة عند صبغ شعرك





نصائح مهمة عند صبغ شعرك








نصائح مهمة عند صبغ شعرك


يمكن أن يتحول مشروع تغير لون شعرك في المنزل من مغامرة مثيرة الى كارثة خطيرة إذا كنت لا تعرفين اسس صبغ الشعر وكيفية استعمال الصبغة بطريقة صحيحة. أولا يجب أن تتعلمي اسس تلوين وصباغة الشعر قبل البدء بالاختبار على شعرك لأن حتى أسهل العبوات استخداما يمكن أن تغير لون شعرك من بني الى برتقالي.
في الحقيقة لست مضطرة الى دفع مبالغ كبيرة على تغير لون شعرك في الصالون (بالطبع ما لم يكن هناك مبرر قوي وحاجة الى نقلة نوعية من الاسود الى الاشقر مثلا)، صباغة الشعر في المنزل صناعة بحد ذاتها تتنافي عليها شركات تصنيع الصبغة وتشجع السيدات على القيام بها بعيدا عن مواعيد الصالونات المزدحمة والتي يمكن أن تكلف مبالغ طائلة.
نصيحة رقم 1. إذا كنت ستختبرين الصبغة بنفسك على شعرك في البيت، لا تحاولي الانتقال درجتين أدكن أو افتح من لون شعرك الحالي. لأن ذلك سيكون من غير الممكن ابدا، لأنك لن تتمكني من السيطرة على كمية البيروكسيد مثل خبير صبغ الشعر المحترف. لذا لا تقومي بكسر هذه القاعدة الذهبية أبدا.
نصيحة رقم 2. يفضل أن تستعملي صبغة الشعر على الشعر غير المغسول إذا كنت ترغبين في نتائج جيدة بدون أن تجهدي شعرك. الزيوت الطبيعية في الشعر غير المغسول تعمل كمرطب للمنتج وتمنع جفاف الشعر.
نصحية رقم 3. إذا كانت هذه اول تجربة لك في البيت ننصحك باستعمال صبغة شبه دائمة. ولكن تذكري بأن استعمال الصبغة شبه الدائمة يمكن أن يساعدك في الحصول على الشعر داكن وليس فاتح.
نصيحة رقم 4. صباغة الشعر الطويل والكثيف يمكن أن يكون أمرا صعبا، لذا ينصح خبراء الصبغة بتقسيم الشعر الى أجزاء. قومي بصبغ الجزء الاسفل أولا ثم تدريجيا الى الأعلى.
نصيحة رقم 5. استثمري في منتج صبغة ذو نوعية جيدة ولا تستعملي صباغات غير معروفة أو رخيصة لأنه يمكن أن تحتوي على مكونات ضارة وغير ملائمة للشعر. استعملي أدوات الصبغة مثل الوعاء، والفرشاة، والمشط والقفازات.
نصيحة رقم 6. إذا اصبح شعرك داكنا جدا بعد استعمال الصبغة لا تشعري بالذعر. يمكنك استعمال صابون غسيل الصحون لغسل الصبغة والتخلص من اللون الداكن. قومي بغسل شعرك 2-3 مرات باستعمال الصابون السائل لتخفيف اللون.
وأخيرا لا تقومي بصبغ شعرك قبل موعد هام مباشرة، قومي باختبار الصبغة في وقت لا يكون لديك به أي التزام حتى تتمكني من إصلاح أي مشاكل يمكن أن تحدث سريعا وبدون التعرض للإحراج.


المصدر: منتديات مدينة الاحلام - من قسم:

kwhzp lilm uk] wfy auv;



kwhzp lilm uk] wfy auv;

رد مع اقتباس

يمكن للجميع التعليق على الموضوع من خلال الفيس بوك
لست مجبرا على الرد - ولكنك اذا اخترت ان ترد فتذكر انك المسؤول عنه امام الله لذلك خيرا لك ان تقول خيرا او لتصمت
فهذه التعليقات مخصصة
 ( لابداء الاراء - وتعديل الاخطاء - وتقديم النصح بالافضل - والانطلاق بالكلمة لتغيير مايمكن تغييره )

 

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:22 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
الدعم الفني : مجموعة الدعم العربي


Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0