تابعنا على فيس بوك
اضغط على اعجبني - like ليصلك كل ما هو جديد

أنظم لمتآبعينا بتويتر ...

معجبو الرسالة الصادقة علي الفيس بوك

  #1  
قديم 04-06-2012, 05:10 PM
متواجد بصدق
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 106
Rep Power: 7
المحبه is on a distinguished road
افتراضي شعرك يوم زفافك

شعرك يوم زفافك



أحد أهم الأمور التى تشغل بال العروس هو ما يجب أن تفعله بشعرها يوم الزفاف. وفى الحقيقة، فإن تسريحة شعرك هى أحد العناصر الرئيسية لمظهرك يوم الزفاف. لذا إليك هذه النصائح لإيجاد مصففة شعر رائعة وتسريحة تبرز جمالك أكثر فأكثر.
أول خطوة
يقول مصفف الشعر Paul Edmonds: “كلما بدأت باكراً فى التفكير بتسريحة رائعة ومصفف شعر بارعاً.”

ويجب أن تبدئى باكراً فى البحث عن صالونات الشعر القريبة من منزلك أو مكان الحفل. واعرفى أياً منها لديه مصفف شعر مختص بالعرائس ومستعد لأخذ مواعيد خارج الصالون.

قبل أربعة أشهر
أولوليتك الآن هى التأكيد على مصفف الشعر. ويقول بول: “إذا كنت تلجئين عادة إلى مصفف شعر معين، اطلبى منه القيام بعدة تجارب والتقاط الصور.”

وتقترح Niki Moores من فريق العرائس لدى مايكل Michael Van Clarke، التى تصمم تسريحات العارضات فى معرض The Designer Wedding Show: “إذا لم يكن لديك مصفف شعر، احصلى على توصيات من اصدقائك وزملاء العمل.
وسيكون مصفف الشعر هو الشخص الذى سيشاركك الإعداد لزفافك، لذا يجب أن يكون شخصاً تشعرين بالراحة معه. احجزى موعداً للاستشارة قبل إجراء تجربة.
واحرصى على أن تبحثى عن مصففى شعر أبعد من مجرد أولئك الموجودين على مقربة منك. إذا كنت ستتزوجين فى منطقة ريفية فستكون خياراتك محدودة لذا حاولى إيجاد مصفف شعر على استعداد للمجئ إليك.
وبالطبع ستدفعين سعراً على أساس الساعة أو اليوم بالإضافة إلى النفقات- مثل السفر والإقامة- إلا أن الأمر يستحق ذلك العناء.”
قبل ثلاثة أشهر
قومى بإجراء أول زيارة استشارية وحددى أفكاراً معينة لما تريدينه. وتقول نيكى:”هذا هو الوقت المناسب لوضع “خطة للشعر”.

ناقشى مع مصفف شعرك علاجات ترطيب الشعر وقصات الشعر ولونه وتفتيح خصلات من الشعر.”
وإذا لم تنفقى مع مصفف الشعر أو إذا كنت لا تستطيعين دفع أسعاره، احجزى موعد استشارة آخر فى صالون مختلف.
قبل شهرين
قومى بإجراء أول تجربة لتسريحة الشعر. وتقول نيكى: “فى هذه المرحلة، سيكون مصفف الشعر قد عرف شعرك جيداً ولديه فكرة عن شخصيتك، وبالتالى عن التسريحة المناسبة لك.

أحضرى مجوهراتك واكسسوارات الشعر والطرحة، بالإضافة إلى صورة لفستانك من الأمام والخلف. وسيساعد أيضاً ارتداء بلوزة بيضاء لها نفس موديل الفستان من الأمام، على تشكيل فكرة أفضل عن إطلالتك يوم الزفاف.”
ويقول بول: “كونى منفتحة وصبورة. فالتسريحة التى تعتقدين أنها مناسبة لك قد لا تكون ملائمة لفستانك أو لشكل وجهك، لذا امنحى مصفف الشعر بعض الحرية للإبداع.”
قبل شهر
امنحى شعرك عناية كبيرة فى هذه المرحلة. وللحصول على علاج رائع لشعرك، جربى مستحضرات خاصة لعلاج الشعر الخفيف والضعيف، أو علاجاً للخصلات المتقصفة، كما يمكنك استخدام علاجات معززة للون الشعر إذا كنت تصبغين شعرك.

ولترطيب شعرك بصورة عميقة، استخدمى Frederic Fekkai Ageless Creme Luxe Hair Treatment أو Pureeology Essential Repair Restorative Hair Masque.
سخنى شعرك باستخدام المجفف الكهربائى لمدة خمس دقائق ثم اتركيه لمدة ساعة تحت طاقية الاستحمام.
قبل عشرة أيام
يقول بول إدموندز: “هذا هو الوقت المناسب لوضع اللون النهائى وقصة الشعر الأخيرة، وهذا يمنحك وقتاً كافياً لأى تعديلات صغيرة.

العناء يوم الزفاف
السؤال المهم هو: هل يجب أن تغسلى شعرك أم لا فى هذا اليوم؟ أنت وحدك تستطيعين تقرير ذلك حسب معرفتك بشعرك، ولكن بشكل عام، من الأفضل غسله فى اليوم الذى يسبق يوم الزفاف لتسهيل تسريح الشعر.

جففيه بالمنشفة، ومشطيه برفق لإزالة التشابكات ثم اربطيه للأعلى إلى أن يصل مصفف الشعر.
4 خطوات لاختيار التسريحة
1- اختارى الشكل الأولى لشعرك
تخيلى نفسك وأنت عروس فى الكوشة. هل ترين شعرك مرفوعاً أم منسدلاً أو مرفوعاً نصف رفعة؟إذا لم تكونى متأكدة، خذى دبابيس واكسسوارات الشعر فى موعد تجربة فستان الزفاف، وجربى تسريحة مرفوعة، وأخرى على شكل عقدة منخفضة، أو أرفعى بعض خصلات شعرك… وهكذا يمكنك معرفة التسريحة التى ستبدو أجمل مع الفستان وشكل وجهك.

2- تسريحة ملائمة لأسلوب الحفل
كما هى الحال مع فستان زفافك، يجب أن تتلاءم تسريحة شعرك مع مكان الحفل وأسلوبه… تسريحة أنيقة ومرتبة لحفل زفاف تقليدى، أو تسريحة ناعمة ورومانسية لحفل عائلى.

3- كونى على طبيعتك
لا تعتقدى أنك يجب أن تختارى تسريحة مختلفة تماماً فقط لأنك عروس، وإلا لن تعرفى نفسك حين تنظرين إلى الصور. لذا لا تنعمى شعرك إذا كان متموجاً بطبيعته ولا تختارى تسريحة مرفوعة إذا كان متموجاً بطبيعته ولا تختارى تسريحة مرفوعة إذا كان شعرك منسدلاً دائماً.

4- ضعى اللمسات الأخيرة
بعد أن تختارى شكل تسريحة شعرك، ركزى على اللمسات الأخيرة، مثل شكل عقدة الشعر ومكان وضع الأكسسوارت. مزقى من المجلات صور المشاهير والعارضات فى مجلات الأزياء والعرائس اللواتى تكون تسريحة شعرهن تناسبك.



المصدر: منتديات مدينة الاحلام - من قسم:

auv; d,l .tht;



auv; d,l .tht;

رد مع اقتباس

يمكن للجميع التعليق على الموضوع من خلال الفيس بوك
لست مجبرا على الرد - ولكنك اذا اخترت ان ترد فتذكر انك المسؤول عنه امام الله لذلك خيرا لك ان تقول خيرا او لتصمت
فهذه التعليقات مخصصة
 ( لابداء الاراء - وتعديل الاخطاء - وتقديم النصح بالافضل - والانطلاق بالكلمة لتغيير مايمكن تغييره )

 

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:08 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
الدعم الفني : مجموعة الدعم العربي


Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0