تابعنا على فيس بوك
اضغط على اعجبني - like ليصلك كل ما هو جديد

أنظم لمتآبعينا بتويتر ...

معجبو الرسالة الصادقة علي الفيس بوك

  #1  
قديم 04-05-2012, 06:23 PM
متواجد بصدق
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 106
Rep Power: 6
المحبه is on a distinguished road
افتراضي غيري تسريحة شعرك

غيري تسريحة شعرك


إذا أردت تغييراً بسيطاً

جرّبي: غلوس شفّافاً أو لون شعر مظلّلا

إذا لم تكوني تحبّين صبغات الشعر، أو لا ترغبين بتغيير لون شعرك الحالي، جرّبي استخدام غلوس شفاف. يمكنك القيام بذلك بنفسك في المنزل، أو فعله في الصالون. ينصح عامة باستعمال الغلوس الشفاف فسعره معقول، وهو ممتاز لإضافة البريق على الشعر والحيويّة للون. والغلوس الشفاف يضفي البريق على شعرك دون تغيير اللون، لذا ليس عليك أن تقلقي من ظهور جذور الشعر أو بهوت اللون.

إذا اعتمدت تقنية الهايلايت، سواء كان الهايلايت في الصالون أو بفعل الشمس، وتشعرين بالكسل هذا الفصل، فإنّ موضة الشعر المظلل، كالجذور الداكنة والأطراف الأفتح، مناسبة لك. يمكنك أن تدعي جذور الشعر تظهر دون أن تلوّنيها. فهذه موضة غير مكلفة وغير قاسية على الشعر، كما أنّها رائجة هذا الموسم.

إذا أردت تغييراً معتدلاً

جرّبي: صبغ الشعر بلون واحد

الموضة هذا الشتاء هي اللون الواحد، بحيث لا تضطرّين إلى متابعته، مما يعني أنّه ليس عليك الحفاظ على لون الهايلايت وتوفير بعض المال. إذا كنت سمراء بطبيعتك، جرّبي لوناً دافئاً. وإذا كنت شقراء بشكل طبيعي أو غير طبيعي، جرّبي لوناً قويّاً.

إذا أردت تغييراً كبيراً

جرّبي: اللون الأحمر العميق الحيوي

على الأرجح أنك لم تولدي بشعر أحمر. والعديد من النساء يطلبن عادة درجات لون أعمق لموسمي الخريف والشتاء، وألوان الأحمر على وجه الخصوص. وقد يكون اللون الأحمر صعباً، لذا اعملي مع مصففة شعرك لإيجاد درجة اللون الأحمر المناسبة للون بشرتك. وبما أنّ صبغة الشعر الحمراء تبهت بشكل أسرع من البنّية أو الشقراء، حاولي أن لا تغسلي شعرك بالشامبو كثيراً، واستخدمي دائماً منتجات مخصّصة للشعر المصبوغ.

قصّة الشعر في الشتاء

إذا أردت تغييراً بسيطاً

جرّبي: قصة الشعر البسيطة متوسّطة الطول

إنّ الشعر متوسط الطول موضة رائجة هذا الشتاء. وتقصّ الكثير من النساء شعرهن نحو 3 سنتمترات تحت الكتفين. الطلة ليست ملفتة للنظر، ولكنّها تجدّد شكلك هذا الموسم. عليك أن تجرّبي قصّة بسيطة لا تحتوي على الكثير من الطبقات.

إذا أردت تغييراً معتدلاً

جرّبي: وصلات الشعر

إنّ الشعر الذي يصل طوله إلى الصدر أو أطول، هو موضة رائجة أيضاً. ولكن بما أنّ إطالة شعرك تتطلّب عدة أشهر، بامكانك استخدام وصلات الشعر. يمكنك الذهاب إلى الصالون لوضع وصلات تدوم شهرين، أو جرّبي أوّلاً وصلات يتمّ تثبيتها بملاقط الشعر، لتري كيف تبدو عليك.

إذا أردت تغييراً كبيراً

جرّبي: الغرّة

تبدو الغرّة تغييراً بسيطاً بالنسبة لك، ولكن حين تقصّينها، سرعان ما تدركين أنّها قد تؤطّر وجهك وتغيّر شكله وتجعل الجميع يلاحظ قصّة شعرك الجديدة. إذا كنت مستعدّة لهذا النوع من الاهتمام، عليك قصّ غرّة، إنّ جميع موديلات الغرّة رائجة هذا الموسم، وينصح أي سيدة، تريد قص غرّة للمرّة الأولى، أن تذهب إلى الصالون، فهي تبدو مهمّة سهلة، ولكن هذا هو الشيء الوحيد الذي لا ينبغي الاستخفاف به.

قبل تطبيق الصبغة

يُستحسن استخدام كونديشنر عميق، فشعرك سيكون جافاً بحلول نهاية الصيف، لذا ضعي التركيبة مرّتين أسبوعيّاً لتنعيمه. مما يعزّز صحّة شعرك ويحسّن شكل أيّ لون للشعر تنوين الحصول عليه، خصوصاً وأنّ الصبغة تتوزّع بشكل متساوٍ على الشعر الصحي، كما ويستحسن قص الشعر التالف لأنّ الكونديشنر العميق لا يستطيع إصلاح الأطراف المتقصّفة.

إذا أردت تغييراً بسيطاً

جرّبي: تسريحة تناسب طبيعة شعرك

إذا كان شعرك متموّجاً بطبيعته، اتركيه متموّجاً ونعّمي فقط مقدّمة الشعر باستخدام المجفّف وفرشاة دائريّة أو المكواة. وإذا كان شعرك ناعماً، استخدمي فقط القليل من الشامبو الجاف على الجذور لمنح الشعر الحجم.

على الفتيات ذوات الشعر المجعّد استخدام المنتجات التي تخفف الانتفاخ، ثم ترك الشعر ليجفّ بشكل طبيعي.أفضل ما في هذا الاتجاه هو أنّه يوفر الوقت، كما أنّ عدم استخدام أدوات تسريح الشعر الساخنة يحافظ على صحة الشعر.

إذا أردت تغييراً معتدلاً

جرّبي: للشعر المجعّد اختاري التسريحة الناعمة

إذا كان شعرك متموّجاً فلا شك أنّك ستجذبين الاهتمام حين تنعّمين شعرك. ولكن احرصي على حماية شعرك باستخدام منتجات مخصّصة لذلك قبل تجفيفه واستخدام مكواة الشعر.

جرّبي: للشعر الناعم التموّجات الخفيفة

إذا كان شعرك ناعماً، أضيفي تموّجات ناعمة عليه. بامكانك استخدام المكواة التي تنعّم الشعر، ولفّ المكواة على الشعر لإيجاد تموّجات ناعمة متدفّقة. إذا لم تكوني تتقنين ذلك، يمكنك تحقيق نفس التأثير باستخدام المكواة التي تجعّد الشعر أو اللفافات الساخنة. بعد الانتهاء، مشّطي الشعر بأصابعك لتخفيف التموّجات وضعي سبراي شعر قويّاً.

إذا أردت تغييراً كبيراً

جرّبي: الجدائل

قد لا يبدو هذا للوهلة الأولى تغييراً كبيراً. ولكن إذا كنت تسدلين شعرك عادةّ أو تربطينه على شكل ذيل فرس أو كعكة، نؤكد لك أنك ستسمعين كلمات الإعجاب حين تجرّبين هذه التسريحة.

الشيء الرائع بشأن الجدائل هو أنّ هناك الكثير من الطرق المختلفة لها. يمكنك أن تجرّبي جديلة جانبيّة فوضويّة بسيطة، أو جديلة على شكل ذيل السمك، أو جديلة على شكل عصابة الرأس، الاحتمالات كثيرة. كما أنّ الضفيرة تساعد، في يوم عاصف، على حماية شعرك من الضرر، ناهيك بإخفاء الأطراف المتقصّفة التي لم تقصّيها بعد.





المصدر: منتديات مدينة الاحلام - من قسم:

ydvd jsvdpm auv;



ydvd jsvdpm auv;

رد مع اقتباس

يمكن للجميع التعليق على الموضوع من خلال الفيس بوك
لست مجبرا على الرد - ولكنك اذا اخترت ان ترد فتذكر انك المسؤول عنه امام الله لذلك خيرا لك ان تقول خيرا او لتصمت
فهذه التعليقات مخصصة
 ( لابداء الاراء - وتعديل الاخطاء - وتقديم النصح بالافضل - والانطلاق بالكلمة لتغيير مايمكن تغييره )

 

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:56 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
الدعم الفني : مجموعة الدعم العربي


Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0