تابعنا على فيس بوك
اضغط على اعجبني - like ليصلك كل ما هو جديد

أنظم لمتآبعينا بتويتر ...

معجبو الرسالة الصادقة علي الفيس بوك

  #1  
قديم 04-05-2012, 05:03 PM
متواجد بصدق
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 106
Rep Power: 7
المحبه is on a distinguished road
افتراضي اجمل صيحات موضة اللوان شعرك لعام 2012




صيحات اللوان 2012


بجانب كونه عام الحنين إلى الماضي واسترجاع بعض الصيحات التي كانت منتشرة في القرن الماضي، يبدو أن عام 2011 مليء بالمفاجآت السارة خاصة للفتاة العصرية الجريئة. حيث جاءت بعض الصيحات غير متوقعة كما رأينا في ألوان الخريف التي جاءت مخالفة تماما للمنتظر والمعروف في هذا الموسم -فظهر على رأسها الألوان الأخضر الزاهي والأحمر الصريح في أزياء فترة النهار والسهرة. وتستمر موضة الألوان هذا العام في إبهارنا بالجديد والجريء فيأتي اللون البرتقالي بدرجاته كأحدث صيحات الألوان في آخر موسم الخريف والتي سنراها كثيراً في الشتاء كجزء أساسي.
وفي هذا الموضوع نستعرض أحدث ما قدمته بيوت الأزياء في هذا اللون سواء في الأزياء أو الإكسسوار مع معرفة كيفية ارتدائه بطريقة لائقة أنيقة.
البرتقالي لفترة النهار في الشتاء:
يعتبر اللون البرتقالي من الألوان الجريئة الدافئة والتي تضيف لمظهر الفتاة قوة.
وقد يرتبط هذا اللون عند الكثيرين بالصيف أو السهرة، لكن الجديد هذا الموسم أنه أصبح بإمكانك الآن ارتداء هذا اللون في فترة النهار أو في العمل بعدة أشكال. فمثلا، مع تونيك طويل بفتحة رقبة على شكل حرف V وجاكيت أسود قصير وبوت.
وبإمكانك ارتدائه مع الجينز مثل هذا التونيك الطويل بفتحة رقبة مستديرة، مع إكسسوار نحاسي أو أزرق.
أما إن كنت غير معتادة على ارتداء هذا اللون فبإمكانك البدء بقطعة صغيرة واحدة مثل توب مع جاكيت، كهذا التوب الرقيق المخطط من التريكو بأكمام طويلة.
البرتقالي في الأزياء المنقوشة:
وبجانب اللون البرتقالي السادة، يوجد بعض الأزياء المنقوشة التي تناسب فترة النهار أيضا كهذا الفستان الرقيق المنقوش بالزهور. يفضل ارتداؤه مع حذاء وحقيبة باللون البني الداكن أو الأسود.
ومن النقوش ما يأتي جريئا بعض الشيء كهذه البلوزة من القطن، بأكمام قصيرة جداً، باللونين البرتقالي والأبيض، بدرابيه بسيط من الأمام، محدد للمنطقة تحت الخصر مما يجعلها مناسبة فقط للفتاة الرشيقة ولا تصلح لقوام الكمثرى.
حقائب وإكسسوار من اللون البرتقالي:
ولم يظهر اللون البرتقالي في الأزياء فقط هذا الموسم، بل ستجدينه في الحقائب أيضا ليكون مركز أناقتك مع أزيائك المحايدة. ويتوافر العديد من موديلات الحقائب بهذا اللون لإرضاء جميع الأذواق. فللفتاة العملية والتي ما زالت تدرس، هناك حقيبة البريد العملية -كهذه الحقيبة من Chloe- مما يتيح ارتداءها مع أزياء كاجوال أو جينز.
ولمظهرك في العمل إليك هذه الحقيبة التي تجمع بين الكلاسيكية والعملية من بيت Mulberry والتي يمكنك حملها وحدها أو كحقيبة أوراق مع حقيبتك الصغيرة.
وتختلف درجات البرتقالي حيث تجدين الدرجة الداكنة وهي أكثر الدرجات المشجعة على الارتداء خاصة في فترة النهار ومع ملابس العمل الرسمية كهذه الحقيبة من Burberry Prorsum.
كما يقدم بعض بيوت الأزياء حقائب يد للسهرة باللون البرتقالي منها بيت Bottega Veneta الذي يقدم عدة موديلات منها حقيبة من الجلد المجدول على شكل معينات.
وكذلك حقيبة صغيرة على شكل صندوق بدرجة داكنة من اللون البرتقالي وبلمسة من اللون الأحمر، مصممة من الشامواه.
كيف ترتدين اللون البرتقالي:
لأن اللون البرتقالي من الألوان القوية الجريئة في الأزياء وفي الإكسسوار فهو بحاجة لمراعاة بعض النقاط عند ارتدائه لكي تبدي في أجمل مظهر. وأول نقطة عليك الانتباه لها والاهتمام بها جيداً ألا ترتدي هذا اللون وأنت تعانين من الإرهاق أو قلة النوم أو تعانين بشرتك من الشحوب أو أثناء مرضك. فعلى الرغم من أنه لون دافئ وزاه وقوي إلا إنه يبرز الإرهاق والشحوب بدرجة كبيرة فيبدو وجهك أكثر شحوبا مما هو عليه في الحقيقة.
ومن أهم النقاط التي عليك مراعاتها (التنسيق والنسبة والتناسب) فهناك العديد من درجات البرتقالي منها المتوهج الزاهي ومنها الداكن المطفي. عليك إذن التنسيق بين درجة البرتقالي وبين الألوان الأخرى. فإن كنت ترتدين بلوزة برتقالية اللون من الدرجة المتوهجة فيفضل أن يكون البنطلون أو التنورة من الألوان الداكنة جدا كالبني أو الأسود. أما إن كنت ترتدين البرتقالي المألوف أو الفاتح فبإمكانك ارتدائه مع ألوان فاتحة كالعاجي والبيج.


المصدر: منتديات مدينة الاحلام - من قسم:

h[lg wdphj l,qm hgg,hk auv; guhl 2012



h[lg wdphj l,qm hgg,hk auv; guhl 2012

رد مع اقتباس

يمكن للجميع التعليق على الموضوع من خلال الفيس بوك
لست مجبرا على الرد - ولكنك اذا اخترت ان ترد فتذكر انك المسؤول عنه امام الله لذلك خيرا لك ان تقول خيرا او لتصمت
فهذه التعليقات مخصصة
 ( لابداء الاراء - وتعديل الاخطاء - وتقديم النصح بالافضل - والانطلاق بالكلمة لتغيير مايمكن تغييره )

 

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:02 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
الدعم الفني : مجموعة الدعم العربي


Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0