تابعنا على فيس بوك
اضغط على اعجبني - like ليصلك كل ما هو جديد

أنظم لمتآبعينا بتويتر ...

معجبو الرسالة الصادقة علي الفيس بوك

  #1  
قديم 02-29-2012, 09:43 PM
متواجد بصدق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 841
Rep Power: 7
محمد ناجي is on a distinguished road
افتراضي الاخضر السعودي يفقد فرصة التأهل للتصفيات كأس العالم ، مشاهدة الاهداف ، يوتيوب اهداف م

الاخضر السعودي يفقد فرصة التأهل للتصفيات كأس العالم ، مشاهدة الاهداف ، يوتيوب اهداف مباراة السعودية و استراليا 29/2/2012





فقد فرصة التأهل للتصفيات النهائية لكأس العالم وخرج من الباب الضيق


الأخضر" ينهار في 5 دقائق.. ويتلقى 4 ضربات أسترالية


الاخضر السعودي التأهل للتصفيات العالم الاهداف اهداف

عبدالعزيز الشريف – سبق – الرياض: فقد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم فرصة التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2014، بعد خسارته من منتخب أستراليا ظهر اليوم على ملعب إيمي في ملبورن بنتيجة 4 – 2، ليخرج من المرحلة الثالثة المؤهلة للتصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم، وذلك عن المجموعة الثالثة، فيما خطف منتخب عمان البطاقة الثانية.

وعوداً لمباراة السعودية، قدم الأخضر مستوى رائعاً في الحصة الأولى، قبل أن يتراجع المستوى في الحصة الثانية وينهار الأخضر في 5 دقائق ليسجل المنتخب الأسترالي ثلاثة أهداف دفعة واحدة.

تشكيلة المنتخب السعودي:

وليد عبدالله، حسن معاذ، عبدالله الزوري، اسامة هوساوي، كامل الموسى، سعود كريري، تيسير الجاسم، محمد الشلهوب، سالم الدوسري، أحمد الفريدي، ناصر الشمراني.

الحصة الأولى:

بدأت المباراة بشكل سريع من الطرفين، فأغفل الحكم الكوري الجنوبي ركلة جزاء سعودية لامست يد أحد المدافعين في المنتخب الأسترالي بعد كرة عرضية من محمد الشلهوب، رد عليها منتخب أستراليا بهدف في الدقيقة 5 ألغاه حكم المباراة بحجة التسلل.

وعند الدقيقة 12 من المباراة تلقى أحمد الفريدي كرة من عبدالله الزوري في الجهة اليمنى لعبها ساقطة محاولاً استغلال تقدم حارس أستراليا شوارزر لكنها لامست العارضة بقليل.

الدقائق الـ 15 الأولى من المباراة شهدت استحواذاً سعودياً على وسط الملعب، ولكن دون خطورة تذكر، فيما اعتمد على الكرة ولكن دون خطورة تذكر، مع وجود مصيدة التسلل من الفريق الأسترالي.

وحملت الدقيقة 19 فرحة سعودية بعد أن تلقى سالم الدوسري كرة من على خط الظهير الأيمن منتقلاً إلى وسط الملعب متجاوزاً لاعبين أستراليين قبل أن يطلق قذيفة أرضية قوية عانقت الشباك على يمين الحارس الأسترالي شوارزر هدفاً أولاً للسعودية.

رد الاستراليون بثاني هجمة في المباراة عند الدقيقة 21 بعد كرة من الجهة اليمنى توغل بها كيويل داخل خط الـ18 سددها اصطدمت بالشباك الجانبي.

بعد الهدف السعودي الأول هدأ ريتم اللعب السعودي، فيما شن المنتخب الأسترالي هجوماً مكثفاً على المرمى السعودي والذي سيطر على المباراة قرابة العشر دقائق، وهدد مرمى الأخضر عند الدقيقة 31 عبر كرة عرضية هيأها اللاعب كيويل بصدره لزميله القادم من الخلف بريشيانو أطلقها قذيفة أرضية زاحفة أمسك بها وليد عبدالله وسط غياب محوري الارتكاز السعودي.

وأخطأ أحمد الفريدي في التمرير لتصل كرته إلى كيويل الذي سددها قوية أبعدها وليد عبدالله بصعوبة إلى ركلة ركنية، نجح في إبعادها وليد عبدالله لتعود إلى برشيانو سددها أبعدها كامل الموسى برأسه.

وتحصل المنتخب الأسترالي على خطأ في الدقيقة 34 مررها برشيانو لكيويل سددها أرضية لامست حائط الصد وذهبت ركلة ركنية.

ونجحت السيطرة الأسترالية عند الدقيقة 42 عندما تمكن من تسجيل هدف التعادل بعد هفوة سعودية واضحة في خطي الدفاع والمحور، بعد كرة بدأت بتمريرة من الجهة اليسرى لمنتخب أستراليا لوسط الملعب وصلت إلى برشيانو الذي لم يجد أحداً من المحاور أمامه لعبها من لمسة واحدة إلى هاري كيويل الذي انطلق بها في غفلة من الدفاع وسددها على يمين وليد عبدالله هدفاً أسترالياً.

عاد الأخضر لأجواء المباراة من جديد وذلك عند الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع بعد أن استلم سالم الدوسري كرة قبل خط الـ18 وبحركة فنية مررها لحسن معاذ في الجهة اليمنى لعبها عرضية أرضية رائعة اقتنصها ناصر الشمراني وسددها على الطائر أرضية عانقت الشباك هدفاً سعودياً ثانياً.

الحصة الثانية:

بدأت بهجمة أسترالية عند الدقيقة 47 وذلك بعد أن تلقى كيويل كرة سددها قوية، وعاد اللاعب نفسه ليخطف كرة من كامل الموسى داخل خط الـ18 عقب أن أنزلق الموسى بسبب الأمطار، وقبل أن يسدد كيويل الكرة أندفع هوساوي ليبعدها لركلة ركنية.

ورغم قلة الهجمات الأسترالية، إلا أنهم سيطروا وبشكل كبير على الملعب وشكلوا خطورة على المرمى السعودي.

وتحصل سعود كريري على بطاقة صفراء عند الدقيقة 61 بعد إعاقته لبرشيانو، لعبها وصلت إلى البديل تومسون الذي لعبها عرضية غمزها لوكس نيل برأسه مرت بين قدمي وليد عبدالله وعانقت الشباك، لكن راية الحكم المساعد ألغت الهدف بحجة التسلل.

وعند الدقيقة 64 أجرى فرانك رايكارد مدرب المنتخب السعودي أول تبديل بدخول أحمد عطيف مكان أحمد الفريدي.

وعند الدقيقة 71 أضاع ناصر الشمراني هجمة محققة بعد أن تلقى كرة عرضية من حسن معاذ داخل خط الـ6 لعبها بلمسة مرت بعيداً عن المرمى، قبل أن يخرجه المدرب رايكاد ويشرك ياسر القحطاني.

وفي خمس دقائق تمكن المنتخب الأسترالي من تسجيل 3 أهداف دفعة واحدة، بدأت عند الدقيقة 72 بكرة عرضية سجلها هاري كيويل، ليضيف أليكس بروسكو الهدف الثالث عند الدقيقة 75 بنفس سيناريو الهدف الثاني.

وتمكن بريت إيمرتون من تسجيل الهدف الرابع عند الدقيقة 76 بعد كرة ضاعت من أحمد عطيف، لتصل إلى إيمرتون ووسط محاولة كامل الموسى أبعادها عن المرمى قبل أن يلعبها إيمرتون لكنه سددها بالخطأ في الشباك، وشارك في الدقائق الأخيرة من المباراة نايف هزازي مكان محمد الشلهوب


أهداف المباراة
‫اهداف مباراة السعودية واستراليا 2-4 تصفيات كاس العالم‬‎ - YouTube



المصدر: منتديات مدينة الاحلام - من قسم:

hghoqv hgsu,]d dtr] tvwm hgjHig ggjwtdhj ;Hs hguhgl K lahi]m hghi]ht d,jd,f hi]ht lfhvhm hgsu,]dm , hsjvhgdh 29L2L2012



hghoqv hgsu,]d dtr] tvwm hgjHig ggjwtdhj ;Hs hguhgl K lahi]m hghi]ht d,jd,f hi]ht l

رد مع اقتباس

يمكن للجميع التعليق على الموضوع من خلال الفيس بوك
لست مجبرا على الرد - ولكنك اذا اخترت ان ترد فتذكر انك المسؤول عنه امام الله لذلك خيرا لك ان تقول خيرا او لتصمت
فهذه التعليقات مخصصة
 ( لابداء الاراء - وتعديل الاخطاء - وتقديم النصح بالافضل - والانطلاق بالكلمة لتغيير مايمكن تغييره )

 

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:53 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
الدعم الفني : مجموعة الدعم العربي


Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0