تابعنا على فيس بوك
اضغط على اعجبني - like ليصلك كل ما هو جديد

أنظم لمتآبعينا بتويتر ...

معجبو الرسالة الصادقة علي الفيس بوك


تمارين تقوي القلب - فاساس قوة القلب الرياضة في هذه الرسالة الصحية : - سنسلط الضوء على الرياضة ودورها الهام في تقوية القلب . -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-07-2012, 06:19 PM
متواجد بصدق
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 106
Rep Power: 6
المحبه is on a distinguished road
افتراضي تمارين تقوي القلب - فاساس قوة القلب الرياضة

في هذه الرسالة الصحية :
- سنسلط الضوء على الرياضة ودورها الهام في تقوية القلب .
- اهم التمارين الرياضية التي تقوي القلب ودور كل تمرين في تقوية القلب وامداده بالقوة والطاقة





تمارين تقوي القلب فاساس قوة القلب الرياضة




القلب عضلة الحياة لا يمكننا العيش من دونها. هذه العضلة بحاجة الى عناية دائمة من أجل توزيع الأوكسيجين بشكل صحيح الى كافة أعضاء الجسم. القلب يعشق الرياضة. فالتمارين الصحيحة تخفّف من أعراض الإصابة بأمراض القلب بحوالي 30%. الرياضة المحبّبة لدى القلب تخفض وزنك، وتساعدك في الحفاظ على مستوى ضغط دم طبيعي، وتخفّف من نسبة الكوليسترول وتحميك من مرض السكري. ما هي أفضل أنواع الرياضات للقلب؟


المشي
30 دقيقة من المشي يومياً تساعد القلب في ضخ المزيد من الدم الى باقي أعضاء الجسم. تجدر الإشارة هنا الى أنّ ممارسة رياضة المشي في الهواء الطلق أفضل للجسم والصحة لأنها تمنحك المزيد من الراحة وتسهم في تنشق هواء نقي ومنعش.




الدراجة الهوائية
هذا النوع من الرياضة يحرق الكثير من السعرات الحرارية ويساعد في تقوية عضلة القلب. من جهة أخرى، فركوب الدراجة الهوائية بانتظام يجعل عضلات الساقين أقوى بكثير، ويزيد القدرة على تحمّل المتاعب اليومية.

الركض
رياضة الجري أو الركض تزيد نسبة حرق الأوكسيجين، مما يحسّن اللياقة البدنية، وخصوصاً صحة القلب. حاولي ممارسة هذه الرياضة مرتين في الأسبوع من أجل الحصول على أفضل النتائج.


السباحة
تجمع الأبحاث العلمية على أنّ ممارسة السباحة 45 دقيقة في اليوم يقوّي عضلة القلب ويبعد معظم الأمراض التي تسبّب الأذى الى هذه العضلة الأساسية في الحياة. ساعة من السباحة تحرق ما يقارب 450 وحدة حرارية، ما يعني أنّها تحافظ على جمال الجسم بشكل مميز.


آلة الإليبتيكال

هذه الآلة تأتي في المرتبة الثانية عالمياً بعد آلة المشي لأنّ ممارسة الرياضة عليها أمر رائع. فهي تسمح لكلّ عضلات جسدك بالتحرك بطريقة طبيعية. تعتبر ممارسة التمارين الرياضية بواسطة الإليبتيكال مناسب جداً لصحة القلب. كذلك، فممارسة نصف ساعة من الرياضة على هذا الجهاز تحرق ما يقارب 300 وحدة حرارية، ما يجعل جسدك مذهلاً.






jlhvdk jr,d hgrgf - thshs r,m hgvdhqm


التعديل الأخير تم بواسطة الحالم الصغير ; 10-12-2012 الساعة 05:04 AM
رد مع اقتباس

يمكن للجميع التعليق على الموضوع من خلال الفيس بوك
لست مجبرا على الرد - ولكنك اذا اخترت ان ترد فتذكر انك المسؤول عنه امام الله لذلك خيرا لك ان تقول خيرا او لتصمت
فهذه التعليقات مخصصة
 ( لابداء الاراء - وتعديل الاخطاء - وتقديم النصح بالافضل - والانطلاق بالكلمة لتغيير مايمكن تغييره )

 

  #2  
قديم 10-12-2012, 05:06 AM
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 871
Rep Power: 10
الحالم الصغير is on a distinguished road
افتراضي

اشكرك على هذه الباقة من التمارين
التي اهملناها رغم انها ضرورية
فهي ليست فقط لتقوية القلب
بل ستجد انها ستقي الانسان من كثير من الاشكاليات وتمده بالصحة واللياقة

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:41 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
الدعم الفني : مجموعة الدعم العربي


Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92