تابعنا على فيس بوك
اضغط على اعجبني - like ليصلك كل ما هو جديد

أنظم لمتآبعينا بتويتر ...

معجبو الرسالة الصادقة علي الفيس بوك

  #1  
قديم 01-09-2012, 10:51 PM
متواجد بصدق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 154
Rep Power: 8
احمد بوشة is on a distinguished road
افتراضي الفيفا والفيفبرو يعلنان غدا عن منتخب العالم لعام 2011

الفيفا والفيفبرو العالم 2011


قبل عامين اثنين فقط اتفق الاتحادان الدولي لكرة القدم (فيفا) والدولي للاعبي كرة القدم المحترفين (فيفبرو) على تقديم ثمرة جديدة للتعاون بينهما من أجل خدمة اللعبة في كل أنحاء العالم.

واستقر الفيفا والفيفبرو على أن يشهد الحفل السنوي لتوزيع جوائز الفيفا الإعلان عن تشكيل منتخب العالم لكل عام وتكريم أفراده.

ودأب الفيفبرو على اختيار منتخب العالم سنويا في الفترة من 2005 إلى 2008 بمشاركة أكثر من 50 ألف لاعب كرة قدم محترف في الاستفتاء كل عام.

وكان الاختلاف في عام 2009 هو تكريم المختارين من خلال الإعلان عنهم في حفل الفيفا لتوزيع جوائزه السنوية.

وأصبح اختيار هذا المنتخب من العلامات المميزة في حفل جوائز الفيفا رغم دخوله العام الثالث فقط.

وواصلت الكرة الأسبانية هيمنتها على قائمة المرشحين لمنتخب العالم لعام 2011 حيث كانت أسبانيا هي صاحبة أكبر عدد من اللاعبين في قائمة المرشحين.

وتحظى أسبانيا بنصيب الأسد في قائمة اللاعبين التي أعلنها الفيفا والاتحاد الدولي للاعبين المحترفين (فيفبرو) في أول ديسمبر الماضي والتي تضم 55 لاعبا من بينهم 12 لاعبا أسبانيا.

ويجرى الاقتراع على اللاعبين في هذه القائمة بالتصويت السري لأكثر من 50 ألف لاعب محترف مسجل في الفيفبرو لاختيار تشكيلة منتخب العالم لعام 2011 والتي تضم حارسا للمرمى وأربعة مدافعين وثلاثة لاعبين لخط الوسط وثلاثة مهاجمين.

وضمت القائمة التي أعلنها الفيفا 12 لاعبا من أسبانيا وثمانية لاعبين من البرازيل وخمسة لاعبين من كل من ألمانيا وإنجلترا وأربعة من البرتغال بالإضافة لثلاثة لاعبين من كل من فرنسا وهولندا وإيطاليا ولاعبين فقط من كل من كوت ديفوار والأرجنتين وأوروجواي ولاعبا واحدا فقط من كل من صربيا وويلز وبلجيكا وكولومبيا والسويد والكاميرون.

وحظى الدوري الأسباني أيضا بنصيب الأسد من عدد اللاعبين في القائمة حيث ضمت 22 لاعبا ينشطون في أندية الدوري الأسباني مقابل 18 لاعبا من الدوري الإنجليزي وتسعة فقط من الدوري الإيطالي.

وضمت القائمة 55 لاعبا هم :

لحراسة المرمى : الإيطالي جانلويجي بوفون (يوفنتوس الإيطالي) والأسباني إيكر كاسياس (ريال مدريد الأسباني) والألماني مانويل نيوير (بايرن ميونيخ الألماني) والأسباني فيكتور فالديز (برشلونة الأسباني) والهولندي إدوين فان دير سار (اعتزل بعد انتهاء الموسم الماضي مع مانشستر يونايتد الإنجليزي).

وللدفاع : الفرنسي إيريك أبيدال والبرازيلي داني ألفيش والأسباني كارلوس بويول ومواطنه جيرارد بيكيه (برشلونة) والبرتغالي كارفالو ومواطنه بيبي والبرازيلي مارسيلو والأسباني سيرخيو راموس (ريال مدريد) والإنجليزي أشلي كول ومواطنه جون تيري والبرازيلي ديفيد لويز (تشيلسي) والفرنسي باتريس إيفرا والإنجليزي ريو فيرديناند والبلجيكي فينسنت كومباني والصربي نيمانيا فيديتش (مانشستر يونايتد الإنجليزي) والألماني فيليب لام (بايرن ميونيخ) والبرازيلي لوسيو ومواطنه مايكون (انتر ميلان الإيطالي) والإيطالي أليساندرو نيستا والبرازيلي تياجو (ميلان الإيطالي).

وللوسط : الأسباني تشابي ألونسو والبرازيلي كاكا والألماني مسعود أوزيل (ريال مدريد) والويلزي جاريث بيل (توتنهام الإنجليزي) والأسباني سيرخيو بوسكيتس ومواطنوه سيسك فابريجاس وأندريس إنييستا وتشافي هيرنانديز (برشلونة) والإنجليزي فرانك لامبارد (تشيلسي) والبرتغالي ناني (مانشستر يونايتد) والإيطالي أندريا بيرلو (يوفنتوس الإيطالي) والألماني باستيان شفاينشتيجر (بايرن ميونيخ) والأسباني ديفيد سيلفا والإيفواري يايا توريه (مانشستر سيتي الإنجليزي) والهولندي ويسلي شنايدر (انتر ميلان الإيطالي).

وللهجوم : الأرجنتيني ليونيل ميسي والأسباني ديفيد فيا (برشلونة) والبرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة (ريال مدريد) والإنجليزي واين روني (مانشستر يونايتد) والألماني ماريو جوميز (بايرن ميونيخ) والكاميروني صامويل إيتو (آنجي الروسي) والأرجنتيني سيرخيو أجويرو (مانشستر سيتي) والبرازيلي نيمار (سانتوس) والإيفواري ديدييه دروجبا (تشيلسي) والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش (ميلان) والأوروجوياني لويس سواريز (ليفربول الإنجليزي) والكولومبي راداميل فالكاو (أتلتيكو مدريد الأسباني) والأوروجوياني إدينسون كافاني (نابولي الإيطالي) والهولندي روبن فان بيرسي (أرسنال الإنجليزي).




hgtdth ,hgtdtfv, dugkhk y]h uk lkjof hguhgl guhl 2011

رد مع اقتباس

يمكن للجميع التعليق على الموضوع من خلال الفيس بوك
لست مجبرا على الرد - ولكنك اذا اخترت ان ترد فتذكر انك المسؤول عنه امام الله لذلك خيرا لك ان تقول خيرا او لتصمت
فهذه التعليقات مخصصة
 ( لابداء الاراء - وتعديل الاخطاء - وتقديم النصح بالافضل - والانطلاق بالكلمة لتغيير مايمكن تغييره )

 

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:31 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
الدعم الفني : مجموعة الدعم العربي


Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0